يبحث

أنت هنا: مسكن » منتجات » جهاز تنقية هواء سطح المكتب » جهاز تنقية هواء المكتب الأسود السلبي أيون الهواء النقي

loading

حصة ل:
facebook sharing button
twitter sharing button
line sharing button
wechat sharing button
linkedin sharing button
pinterest sharing button
whatsapp sharing button
sharethis sharing button

جهاز تنقية هواء المكتب الأسود السلبي أيون الهواء النقي

توافر الحالة:
Black Negative Ion Air Fresher Desk Air Purifier
 
Dimension:190x190x325mm 
Weight:1.6kg
Voltage: DC24V adapter
Power: 22W; 
Air flow Volume:180m ³/h; 
Coverage area:24~27 ㎡
Advantages:
1.DC motor
2.Three fan speed and sleep mode setting
3.Three in one filter: pre-fliter,HEPA 13, activated carbon, 4.Noise is below 53dB 5.Filter replacement reminder 6.Night Light 7.Timer: 2/4/8h 8.Child lock

6pcs/ctn
Color box size:196*196*385mm
carton size:610*410*405mm
 

We focus on R&D and production of air purifier over than 22 years.

 

With 4 professional production lines,professional lab and equipment.

 

Our factory is ISO9001:2015 and BSCI certified, provide all kinds of OEM and ODM service. we can put your own logo on unit and provide customized package for you too.

 

With long term and stable replationship with most of our raw material suppliers, product price is very competitive, meanwhile, product quality can be controled strictly.

 

Warranty 1~2years, we own a professional after-sales and technical team to let our customer order product without any concern.

 

All product's appearance and invention patents belongs to us, and never stop keeping product constantly updated and improved.

 

Regarding to the core filter for replacement, enough stock any time, no MOQ requirment.

  • B-D09

  • BAREN

جهاز تنقية الهواء المكتبي بالأيونات السالبة باللون الأسود

مرشح حلقي 360 درجة لتنقية أفضل

مرشح مركب حلقي ثلاثة في واحد، يقوم بتصفية طبقة بعد طبقة لحماية الصحة.تصميم حلقة 360 درجة، مدخل هواء من جميع الجوانب، ترشيح دائري، والاستمتاع بالهواء النقي

【ترشيح متقدم بثلاث مراحل】أجهزة تنقية الهواء للاستخدام المنزلي نظام ترشيح ثلاثي المراحل، بما في ذلك الفلتر المسبق وفلتر H13 HEPA الحقيقي وفلتر الكربون المنشط، الذي ينقي 99.97% من جزيئات 0.3 ميكرون من الغبار وحبوب اللقاح وPM 2.5، وبر الحيوانات الأليفة، والدخان، ورائحة الطبخ، والشعر، والحفاظ على حالة منعشة وصحية في غرفة النوم أو الحضانة أو المطبخ أو الحمام أو المكتب.

【نوم هادئ، استيقظ منتعشًا】تنفس بحرية ونوم بشكل أفضل حيث أن تصميم فلتر الهواء مع وضع النوم وإضاءة ليلية زرقاء اختيارية لخلق بيئة نوم هادئة ومهدئة.يعتمد على تقنية الترشيح الصامت، حيث يعمل جهاز تنقية الهواء هيبا بمعدل 29 ديسيبل أكثر هدوءًا من الهمس.دعك تنسى أنه موجود أثناء النوم أو العمل.ضوء ليلي ناعم يريح عقلك ويجعلك تنام بشكل أعمق.قم بتخصيص مؤقت منقي الغرفة (2/4/8 ساعات)، واستيقظ بالهواء النقي كل يوم!

سمات

1. وضع السكون: وضع السكون هو ميزة مصممة للاستخدام ليلاً.عند تفعيله، يعمل جهاز تنقية الهواء بسرعة مروحة منخفضة ويقلل مستويات الضوضاء لضمان بيئة نوم هادئة.يتضمن وضع السكون غالبًا مصابيح مؤشر خافتة أو خيار إيقاف تشغيل أضواء الشاشة تمامًا.2. تصميم مدمج ومحمول: عادةً ما تكون أجهزة تنقية الهواء المكتبية مدمجة وخفيفة الوزن، مما يجعلها سهلة وضعها على المكتب أو سطح الطاولة أو أي مساحة صغيرة أخرى.تتيح إمكانية نقلها للمستخدمين نقلها بين الغرف أو اصطحابها في رحلات، مما يضمن هواءً نظيفًا أينما ذهبوا.3. تشغيل منخفض الضوضاء: تم تصميم العديد من أجهزة تنقية الهواء المكتبية للعمل بهدوء، مما يقلل من اضطراب الضوضاء في البيئة.وهذا مهم بشكل خاص للاستخدام في غرف النوم أو المكاتب أو غيرها من الأماكن الهادئة حيث يجب الحفاظ على مستويات الضوضاء عند الحد الأدنى.4. كفاءة استخدام الطاقة: غالبًا ما تأتي أجهزة تنقية الهواء المكتبية مزودة بميزات موفرة للطاقة، مثل أجهزة ضبط الوقت القابلة للبرمجة، أو وظائف الإغلاق التلقائي، أو محركات المروحة الموفرة للطاقة.تساعد هذه الميزات على تقليل استهلاك الطاقة وتساهم في توفير التكاليف على المدى الطويل.5. عناصر تحكم سهلة الاستخدام: عادةً ما تحتوي أجهزة تنقية الهواء المكتبية على عناصر تحكم سهلة الاستخدام وواجهات بديهية، مما يجعلها سهلة التشغيل وضبط الإعدادات حسب الحاجة.ويضمن ذلك تجربة مستخدم خالية من المتاعب ويسمح للمستخدمين بتخصيص تشغيل جهاز التنقية حسب تفضيلاتهم.تعمل هذه الميزات على تحسين الأداء والراحة وسهولة الاستخدام لأجهزة تنقية الهواء المكتبية، مما يجعلها أدوات فعالة لتحسين جودة الهواء الداخلي في إعدادات مختلفة.

1D09 横幅广告1 色色调D09 360度净化،滤芯使用3个月前后对比D09 横幅广告2 蓝色D09 横幅广告3 - 蓝色D09 滤芯 去除污染物D09 详情 滤网滤效果12

كشركة مصنعة محترفة، تركز على البحث والتطوير والإنتاج والمبيعات وما بعد البيع لأجهزة تنقية الهواء على مدار 22 عامًا، لديها بالفعل 6 سلاسل وأكثر من 60 طرازًا (OEM وODM) من أجهزة تنقية الهواء وأجهزة تنقية الهواء المزودة بمرطب.لقد حصلنا على شهادات CE، GS، ETL، ROHS، CQC والعديد من الشهادات الدولية الأخرى لهذه المنتجات، وحصلنا على 18 براءة اختراع، 22 براءة اختراع لنماذج المنفعة، 62 براءة اختراع للمظهر و28 فئة مختلفة من العلامات التجارية المسجلة.واليوم، يتم تسويق المنتجات وبيعها في الغالب في أوروبا وأمريكا وآسيا والصين.

شركتنا حاصلة على شهادة IS09001:2015 وBSCI (مبادرة الامتثال الاجتماعي للأعمال).نحن دائمًا نأخذ رقابة صارمة على الجودة أثناء الإنتاج ونتبع معايير الجودة الأعلى بشكل مستمر.وفي الوقت نفسه، حصلنا على مؤهل المورد المؤهل العالمي الذي أصدرته شركة Made-in-China.com وSGS-CSTC Standards Technical Services Co.,Ltd.. نحن لسنا فقط المؤسسة الوطنية للتكنولوجيا الفائقة، ولكن أيضًا الشركة النموذجية الرسمية أنظمة الائتمان التجارية للموردين الصينيين.

ورشة عملمعدات

التعليمات

س1.هل أنت منتج أو شركة تجارية ؟ ج: Baren هي شركة رائدة تركز على صناعة أجهزة تنقية الهواء لأكثر من 20 عامًا، ويمكن توفير خدمة OEM وODM.

س2.ما هي أسواقك الرئيسية ؟ ج: تُباع أجهزة تنقية الهواء من Baren في الغالب إلى أوروبا وأمريكا الشمالية والإمارات العربية المتحدة وأستراليا واليابان وكوريا.

س3.هل يمكنك تقديم عينات؟ كم من الوقت يستغرق؟

ج: العينات متاحة لمزيد من التقييم.ينبغي أن تكون المهلة الزمنية حوالي 5 أيام تحت وظيفة محايدة.

س 4.ما هي الشهادة التي لديك بالفعل؟

ج: أجهزة تنقية الهواء Baren معتمدة من CE وRoHS وUKCA وPSE وETL وFCC.

س5.كيف يمكنك التحكم في الجودة ؟ ج: تقوم Baren بإجراء عملية مراقبة الجودة الكاملة: IQC→IPQC→FQC→OQC لضمان جودة مستقرة وفقًا لمعايير ISO9001:2015.

س6.كيف تقوم بشحن البضائع وكم من الوقت يستغرق؟ ج: يمكن للطرود الصغيرة استخدام البريد السريع مثل DHL وUPS وFEDEX وTNT.يجب أن يكون وقت التسليم حوالي 5-7 أيام بسبب عنوانك الدقيق.الطلب بالجملة سوف تذهب عن طريق البحر أو الجو.

على: 
تحت: 

منتجات ذات صله

  •                      المبنى السابع ، رقم 68 طريق
     تشانغشنغبي ، مدينة دالانغ ، 
    مدينة دونغقوان ، مقاطعة قوانغدونغ
     523778 ، الصين
  •                     راسلنا بالبريد الإلكتروني 
                        sales102@baren.hk
                        sales201@baren.hk
  •                           اتصل بنا على
                   +86-769-88602829