يبحث

أنت هنا: مسكن » أخبار » هناك عدد أقل وأقل من أيام الضباب الدخاني.هل من الضروري شراء جهاز تنقية الهواء؟

هناك عدد أقل وأقل من أيام الضباب الدخاني.هل من الضروري شراء جهاز تنقية الهواء؟

تصفح الكمية:0     الكاتب:محرر الموقع     نشر الوقت: 2022-07-25      المنشأ:محرر الموقع

رسالتك

facebook sharing button
twitter sharing button
line sharing button
wechat sharing button
linkedin sharing button
pinterest sharing button
whatsapp sharing button
sharethis sharing button

مع التحكم القوي في البيئة ، هناك عدد أقل وأقل من أيام الضباب.في العامين الماضيين ، نادرًا ما يمكنك رؤية طقس كثيف بالضباب.تلك هي المشكلة!هل ما زال من الضروري شراء جهاز تنقية الهواء في المنزل؟لطالما تم 'إزالة الغبار ' من أجهزة تنقية الهواء في الوحدة!


لكن - هل قابلت شخصًا غالبًا ما يدخن في المنزل؟هل لديك حيوانات أليفة في المنزل؟حساسية الأنف ، حساسية حبوب اللقاح؟هل هناك رائحة نفاذة في زخرفة المنزل الجديد؟العائلات مع النساء الحوامل أو الأطفال؟


إذا كان الأمر كذلك ، فإن تكييف الهواء في المنزل لا يزال بحاجة إلى مزيد من التنقية!انظر إلى جهاز تنقية الهواء الحالي.PM2.5 هو المعيار بالفعل.بالإضافة إلى ذلك ، لديها أيضًا وظيفة إزالة الفورمالديهايد بسرعة ، ويمكن عرض قيمة الفورمالديهايد في الوقت الفعلي.بالإضافة إلى الفورمالديهايد ، يمكنه أيضًا إزالة البكتيريا.يمكن للأشعة فوق البنفسجية الداخلية أن تشع شاشة المرشح عالية الكفاءة ، والإطلاق النشط الخارجي للأيونات الصافية.معدل تعقيم الفيروس يصل إلى 99.9٪.يمكن تعقيمها ، حبوب اللقاح ، التدخين السلبي ، شعر الحيوانات الأليفة ، هذه طبيعية!


بالإضافة إلى أجهزة تنقية الهواء التقليدية ، يمكن أيضًا تركيب فلاتر تنقية عالية الكفاءة في مكيفات الهواء.هل تجرؤ على التفكير في ذلك؟أنا لا أتحدث عن شاشة المرشح على المبخر ، لكنها في الحقيقة شاشة مرشح HEPA.المزيد والمزيد من مكيفات الهواء لها وظيفة الهواء النقي ، والتي تلعب دورًا كبيرًا في تنقية شاشة الفلتر.من خلال التطبيق ، يمكنك أيضًا التحقق من عمر خدمة شاشة الفلتر وتذكيرك باستبدالها في الوقت المناسب.إنه مناسب حقًا!


بالإضافة إلى المنزل ، هناك حاجة أيضًا إلى أجهزة تنقية الهواء في السيارة لإزالة الجسيمات الدقيقة والفورمالديهايد والبنزين والمركبات العضوية المتطايرة بشكل فعال ، وذلك لجعل الهواء في السيارة يبدو جديدًا.


بعد قراءة هذه ، هل ما زلت تعتقد أنه من غير الضروري شراء جهاز لتنقية الهواء؟يتكرر هذا الوباء ، وتقضي المزيد والمزيد من الوقت في المنزل.إذا كان الهواء سيئًا ، فلا يزال يتعين عليك إعداد جهاز تنقية!


  •                      المبنى السابع ، رقم 68 طريق
     تشانغشنغبي ، مدينة دالانغ ، 
    مدينة دونغقوان ، مقاطعة قوانغدونغ
     523778 ، الصين
  •                     راسلنا بالبريد الإلكتروني 
                        sales102@baren.hk
                        sales201@baren.hk
  •                           اتصل بنا على
                   +86-769-88602829