يبحث

أنت هنا: مسكن » منتجات » جهاز تنقية الهواء المنزلي » ترشيح حبوب اللقاح للاستخدام المنزلي لتنقية الهواء بسرعة المروحة القابلة للتعديل

loading

حصة ل:
facebook sharing button
twitter sharing button
line sharing button
wechat sharing button
linkedin sharing button
pinterest sharing button
whatsapp sharing button
sharethis sharing button

ترشيح حبوب اللقاح للاستخدام المنزلي لتنقية الهواء بسرعة المروحة القابلة للتعديل

توافر الحالة:
ترشيح حبوب اللقاح للاستخدام المنزلي لتنقية الهواء بسرعة المروحة القابلة للتعديل
 
مادة ABS
لون أبيض
الطول 180 * العرض 180 * الارتفاع 365 ملم
حجم تدفق الهواء: 200 م 3 / ساعة
فلتر 3 في 1: فلتر مسبق وفلتر HEPA وفلتر الكربون المنشط
  • م03

  • BAREN

  • M03-202309200101

ترشيح حبوب اللقاح للاستخدام المنزلي لتنقية الهواء بسرعة المروحة القابلة للتعديل

نقدم لكم جهاز تنقية الهواء الاحترافي الخاص بنا، المصمم ليوفر لك بيئة داخلية نظيفة ومنعشة.  

بفضل نظام الترشيح المتقدم، يقوم جهاز تنقية الهواء هذا بإزالة الجزيئات الدقيقة والملوثات من الهواء بشكل فعال، مثل حبوب اللقاح والغبار والدخان.  

هذه الميزة مفيدة بشكل خاص للأفراد الذين يعانون من مشاكل في الجهاز التنفسي والحساسية، مما يقلل من خطر الإصابة بأمراض الجهاز التنفسي ويخفف من أعراض الحساسية.وهذا مهم بشكل خاص للأطفال وكبار السن، الذين هم أكثر عرضة لمثل هذه المخاوف الصحية.  

لا يقوم جهاز تنقية الهواء لدينا بتصفية الجزيئات الضارة فحسب، بل يزيل أيضًا الروائح والغازات الضارة، مثل الفورمالديهايد والبنزين، مما يخلق جوًا داخليًا منعشًا حقًا.قل وداعًا للروائح الكريهة والسموم الضارة، واستمتع بمساحة معيشة أكثر صحة.علاوة على ذلك، يساهم جهاز تنقية الهواء لدينا في تحسين نوعية نومك.تلعب بيئة غرفة النوم النظيفة دورًا حاسمًا في تقليل مشاكل الجهاز التنفسي والانزعاج الناجم عن الحساسية، مما يسمح لك بنوم أفضل أثناء الليل والاستمتاع بقدر كافٍ من الراحة.استيقظ وأنت تشعر بالانتعاش والتجدد كل صباح.  

استثمر في جهاز تنقية الهواء الاحترافي الخاص بنا واستمتع بتجربة فوائد الهواء النظيف والرفاهية المعززة.قم بإنشاء بيئة منزلية أكثر صحة لك ولأحبائك من خلال جهاز تنقية الهواء الموثوق والفعال.

وصف المنتج

اسم المنتج منقي الهواء M03 الجهد االكهربى محول تيار مستمر 24 فولت
تدفق الهواء 200 م³//ساعة قوة 22 واط
ضوضاء ≥56 ديسيبل الوزن الصافي 2 كجم
منطقة التطبيق 25 ~ 30 م2 بعد المنتج الطول 180 * العرض 180 * الارتفاع 365 ملم
منقي 1. التصفية المسبقة
2. فلتر H13 HEPA
3. فيلر الكربون المنشط
ميزة *تذكير باستبدال الفلتر
*3 إعدادات لسرعات المروحة
*إعداد المؤقت لمدة ساعتين/4 ساعات/6 ساعات/8 ساعات
* قفل للأطفال * ضوء الليل
* إعداد وضع السكون
عملية لوحة اللمس

M03-详情页_01

استخدام المنتج
  • الفلتر المسبق: يلتقط هذا المكون جزيئات أكبر مثل فراء الحيوانات الأليفة والشعر والوبر.

  • فلتر H13 HEPA: يزيل فلتر H13 HEPA بفعالية ما يقرب من 99.97% من الغبار وحبوب اللقاح والبكتيريا الصغيرة المحمولة بالهواء والجسيمات الدقيقة الأخرى.

  • فلتر الكربون المنشط: يعمل فلتر الكربون المنشط على التخلص من الروائح المنزلية بكفاءة مثل روائح الطبخ وروائح الحيوانات الأليفة والدخان.كما أنه يمتص المواد الضارة مثل الفورمالديهايد والبنزين.

  • الأنيون: تعمل الأيونات السالبة المنبعثة على تنقية الهواء عن طريق إزالة جراثيم العفن والمواد المسببة للحساسية، مما يساعد على تقليل نمو البكتيريا.تتكون الأيونات السالبة من جزيئات غاز فردية ومجموعات من أيونات الهيدروجين تحمل شحنة سالبة.يعد تركيز الأيونات السالبة في الهواء مؤشرًا مهمًا على نضارة الهواء.وفقًا لمنظمة الصحة العالمية (WHO)، يحتوي الهواء النظيف عادةً على تركيز أيون سالب يتراوح بين 1000-1500/سم3.في باما، قوانغشي، 'مدينة طول العمر العالمية' الشهيرة، يتجاوز متوسط ​​تركيز الأيونات السالبة 30000/سم3.

M03-详情页_03

M03-详情页_04

M03-详情页_06

M03-详情页_07

M03-详情页_08

Baren هو مصنع ذو خبرة ومتخصص في إنتاج أجهزة تنقية الهواء وأجهزة تنقية الهواء المزودة بأجهزة ترطيب منذ أكثر من عقدين من الزمن.طوال هذه السنوات الـ 22، كرست شركة Baren جهودها للتقدم والتطبيق العملي لتنقية الهواء الداخلي.لقد تم البحث عن خدماتنا من قبل أكثر من 50 عميلًا في جميع أنحاء العالم، حيث نقدم كلاً من OEM وODM.حتى الآن، نجحت Baren في الحصول على 22 براءة اختراع للاختراعات، و30 براءة اختراع لنماذج المنفعة، و57 براءة اختراع للمظهر، وعلامات تجارية مسجلة في 28 فئة مختلفة.

通用拼图

التعليمات

س1.هل أنت منتج أو شركة تجارية ؟ج: Baren هي شركة رائدة تركز على صناعة أجهزة تنقية الهواء لأكثر من 20 عامًا، ويمكن توفير خدمة OEM وODM.
س2.ما هي أسواقك الرئيسية؟ج: تُباع أجهزة تنقية الهواء من Baren في الغالب إلى أوروبا وأمريكا الشمالية والإمارات العربية المتحدة وأستراليا واليابان وكوريا.
س3.هل يمكنك تقديم عينات؟ كم من الوقت يستغرق؟
ج: العينات متاحة لمزيد من التقييم.ينبغي أن تكون المهلة الزمنية حوالي 5 أيام تحت وظيفة محايدة.
س 4.ما هي الشهادة التي لديك بالفعل؟
ج: أجهزة تنقية الهواء Baren معتمدة من CE وRoHS وUKCA وPSE وETL وFCC.
س5.كيف يمكنك التحكم في الجودة ؟ج: تقوم Baren بإجراء عملية مراقبة الجودة الكاملة: IQC→IPQC→FQC→OQC لضمان جودة مستقرة تحت معيار ISO9001:2015.
س6.كيف تقوم بشحن البضائع وكم من الوقت يستغرق؟ج: يمكن للطرود الصغيرة استخدام البريد السريع مثل DHL وUPS وFEDEX وTNT.يجب أن يكون وقت التسليم حوالي 5-7 أيام بسبب عنوانك الدقيق.الطلب بالجملة سوف تذهب عن طريق البحر أو الجو.

على: 
تحت: 

منتجات ذات صله

  •                      المبنى السابع ، رقم 68 طريق
     تشانغشنغبي ، مدينة دالانغ ، 
    مدينة دونغقوان ، مقاطعة قوانغدونغ
     523778 ، الصين
  •                     راسلنا بالبريد الإلكتروني 
                        sales102@baren.hk
                        sales201@baren.hk
  •                           اتصل بنا على
                   +86-769-88602829